الأربعاء، 7 أكتوبر 2015

الخدمات النيابية:شكلّنا لجنة بشأن رسوم كارتات الموبايل..ووصلنا لنتائج نهائية

أكد عضو لجنة الخدمات والإعمار النيابية حسين المالكي ،الاربعاء ، ان لجنته شكلّت لجنة لمتابعة الرسوم التي فُرضت على بطاقات كارتات الموبايل "الرصيد"، مبيناً أنها وصلت إلى نتائج نهائية بهذا الخصوص.
وقال المالكي لـ/ موازين نيوز/ إن "لجنة الخدمات والإعمار النيابية شكلت لجنة داخل اللجنة النيابية تتكوّن من 4 إلى 6 أشخاص لمتابعة قضية الرسوم التي فرضتها شركات الاتصالات على بطاقات كارتات الموبايل "الرصيد" التي تُباع للمواطنين، بالرغم من أن هيئة الإعلام و الاتصالات فرضتها على الشركات".
وأضاف عضو لجنة الخدمات والإعمار النيابية أن "هذا الأسبوع سيصل الى اللجنة تقرير كامل، وسنقوم على ضوءه باستضافة الهيئة والشركات لمعرفة تفاصيل موضوع فرض الضرائب على بطاقات تعبئة الرصيد"، مشيراً إلى أن "لجنته استضافت الاسبوع الماضي هيئة الاعلام والاتصالات وهناك بوادر حلول ووصلنا لنتائج نهائية".
يذكر ان "عضو لجنة الخدمات النيابية بيستون عادل ,أكد لـ/ موازين نيوز/ ان هذا الأسبوع سيشهد استضافة وزير الاتصالات حسن الراشد لمناقشة ارتفاع أسعار كارتات الشحن",مشيرا الى ان "شركات الاتصالات استغلت القرار لصالحها وقامت بإضافة الأسعار على المواطن".
وكشفت "عضو لجنة الخدمات النيابية اميرة عبد الكريم زنكنة ,في وقت سابق, عن وجود ملفات فساد كثيرة في شركات الاتصال"،مؤكدة أن "لجنتها ستستضيف وزير الاتصالات حسن الراشد بشأن ارتفاع اسعار كارتات الشحن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق