الأربعاء، 25 مايو 2016

وزير الكهرباء الجديد يتعهد خلال لقائه الجبوري بمعالجة انقطاع الكهرباء


تعهد وزير الكهرباء المصوت عليه علاء دشر خلال لقائه رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بمعالجة حالات انقطاع التيار الكهربائي.
وذكر بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، عن الجبوري تأكيده "على ضرورة الاسراع بالإجراءات الكفيلة بمعالجة حالات النقص في التيار الكهربائي خصوصا مع قدوم فصل الصيف وزيادة الطلب على الطاقة الكهربائية من قبل المواطنين".
من جانبه قدم وزير الكهرباء الجديد خلال اللقاء "رؤيته وخططه المستقبلية للارتقاء بواقع التيار الكهربائي ومعالجة النقص في التجهيز, مؤكدا عزمه على ايجاد الحلول الناجعة التي تسهم في ذلك".
وكانت وزارة الكهرباء أعلنت أمس انها ستوفر "ساعات مرضية" للمواطنين من التجهيز بالكهرباء، خلال شهر رمضان الذي يصادف في حزيران المقبل.
وقال المتحدث الرسمي للوزارة مصعب المدرس لـ[أين] ان "وزارة الكهرباء تعمل على ان تكون هناك ساعات مرضية الى المواطنين في شهر رمضان"،مبينا ان "الوزارة وصلت الى حدود تجهيز 12 الف ميكاواط وستتجاوز هذا الرقم في شهر رمضان المبارك".
وطالب مجالس المحافظات المحلية بان "تلتزم بحصصها المخصصة من وزارة الكهرباء"، موكدا ان "التجاوز على الحصص المخصصة لها يؤثر على العاصمة بغداد".
وبين المدرس ان "تجهيز المحافظات بالكهرباء يصل من 20 الى 24 ساعة"، مبينا ان "وزارة الكهرباء تجهز الفترة المسائية لكل العراق بدون انقطاع"، معربا عن امله بان "يلتزم المواطن بعدم الاسراف وستكون ساعة التجهيز اكثر ومرضية".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق