الثلاثاء، 7 يونيو 2016

الخربيط يكشف عن انسحاب 10 نواب من جبهة الاصلاح


كشف النائب المستقل طالب الخربيط، الثلاثاء، عن انسحاب نحو 10 نواب من جبهة الاصلاح، فيما اشار الى أن الجبهة تحولت الى 3 اقسام.

وقال الخربيط في حديث لـ السومرية نيوز، إن "نحو 10 نواب انسحبوا من جبهة الاصلاح بينهم النائبة عن صلاح الدين اشواق الجبوري والنائب عبد العظيم العجمان والنائب بدر الفحل"، عازياً قرار الانسحاب الى "ان هدف الجبهة اصبح ليس هدفنا".

واضاف الخربيط ان "السبب الاخر، هو اننا بانتظار قرار المحكمة الاتحادية لكن علينا ان لا نعطل البرلمان"، مشيراً الى أن "جبهة الاصلاح فيها ثلاث اقسام، القسم الاول يريد فعلا الاصلاح. والثاني لديه انتقامات شخصية مع سليم الجبوري وهيئة رئاسة البرلمان، والقسم الاخير يعمل لصالح كتل سياسية".

واكد النائب عن جبهة الاصلاح طالب الخربيط، في 1 حزيران 2016، ان هناك قسمين في الجبهة بعضهم متحزبين والاخر غير متحزبين، فيما اشار الى انه في حال عقد جلسة استثنائية فيشارك بها.

كما كشف النائب عن التحالف الوطني صادق اللبان، عن انسحاب 40 نائبا من جبهة الاصلاح، والعودة الى جلسات مجلس النواب.

فيما اعتبرت جبهة الاصلاح النيابية، تصريحات اللبان بشان انسحاب 40 عضوا من الجبهة محض افتراء وتضليل، كما اشارت الى ان تصريحات النائب عن محافظة الانبار طالب الخربيط بخصوص وجود نواب ينتمون لاحزاب امر طبيعي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق