الأربعاء، 15 يونيو 2016

المباشرة باعداد دراسات لاعادة هيكلة النظام الوظيفي والاداري لدوائر أمانة بغداد


أعلنت أمينة بغداد ذكرى علوش عن المباشرة باعداد دراسات استشارية بشأن اعادة هيكلة النظام الوظيفي والاداري لدوائر الامانة بالتعاون مع وزارة التخطيط".
وذكر بيان للأمانة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "أمينة بغداد بحثت مع مدير مركز التطوير الاداري وتقنية المعلومات في وزارة التخطيط كاظم العقابي بحضور مدير التخطيط والمتابعة في الامانة عبد العباس عبد الرضا الخطوات الاولى من برنامج اعداد الهيكل التنظيمي والوظيفي وتقييم اداء الموظفين في الدوائر البلدية والفنية في امانة بغداد".
وأضاف البيان ان "الاجتماع شهد استعراض فقرات العقد المبرم بين امانة بغداد ووزارة التخطيط بشأن وضع الدراسات الاستشارية بخصوص اعادة هيكلة النظام الوظيفي والاداري في دوائر الامانة من اجل الوصول الى برنامج رصين يخدم تطلعات امانة بغداد في استثمار الطاقات الموجودة لديها وتوظيفها في مجال تحسين اداء العاملين في امانة بغداد".
واشار الى ان "الاجتماع سلط الضوء على البرامج الالكترونية التي اعتمدتها امانة بغداد في اصدار اجازات البناء وكيفية اختصار الخطوات الروتينية على المواطن الى جانب استعراض البرنامج الالكتروني على الهواتف الذكية في مجال استقبال شكاوى المواطنين بشأن الخدمات البلدية والمركز الرئيسي الذي يعمل على مدار الساعة لاستقبال الشكاوى وتوجيه الاقسام المعنية في الدوائر البلدية الاربعة عشر لمعالجتها باسرع وقت ممكن".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق