الاثنين، 6 يونيو 2016

نائبة عن جبهة الاصلاح: ليس لدينا عداء مع الجبوري وهمنا الوحيد تغيير الواقع المتردي للبلاد


أكدت عضو جبهة الإصلاح النيابية فاطمة زباري، الاثنين، أن جبهتها ليس لديها عداء شخصي مع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، مشيرة إلى أن هم الجبهة الوحيد تغايير الواقع المتردي للبلاد.
وقالت زباري لوكالة /المعلومة/ إن جبتها “ليس لديها اية عداء شخصي مع رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، بقدر اعتراضنا على المنهجية التي يدار بها مجلس النواب وتشبث البعض بالمنصب”.
واضافت أن “هدف الجبهة الحقيقي وهمها الوحيد هو تغيير الواقع المتردي الذي تعيشه البلاد منذ 13 عاماً، خصوصاً نقص الخدمات المقدمة للمواطنين بعد تعطيل القوانين المهمة التي من الامكان ان تعزز اقتصاد البلاد”.
وبينت زباري أن “الجبوري وغيره متمسكون بالكراسي للحصول على إمتيازات، في الوقت الذي يعاني منه الشعب من الفقر والجوع”، مؤكدة أن “الخلاص من من الأزمة الحالية يكمن بالخلاص من الزعامات المتمسكة بكراسيها ومناصبهم على حساب الشعب”.
وتشهد العملية السياسية خلافات حادة بين الكتل والاحزاب المشاركة في الحكم، بعد دخول اكثر من 100 نائب في اعتصام مفتوح ومقاطعة لجلسات مجلس النواب، والخلاف الدائر على اقالة هيئة رئاسة البرلمان من عدمها، مع تاخر التصويت على الكابينة الوزارية الجديدة التي تقدم بها العبادي الى مجلس النواب بعد تعطيله

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق