الخميس، 2 يونيو 2016

النجفي يدعو لـ"مراقبة المسؤولين" ويعد "تعدي أصحاب المناصب على الشعب ظلماً لا يمكن تجاوزه"

دعا المرجع الديني بشير النجفي، اليوم الخميس، الى "مراقبة المسؤولين وتصرفاتهم عن كثب"، وشدد على ضرورة "تنبيه المقصرين منهم"، وفيما عد "تعدي أصحاب المناصب على الشعب وثرواته ظلماً لا يمكن تجاوزه"، طالب السياسيين بـ"تفقد اليتامى وعوائلهم ودعمهم مادياً ومعنوياً".
وقال المرجع الديني بشير النجفي في كلمة ألقاها نيابة عنه نجله علي النجفي خلال مؤتمر المبلغين والمبلغات الذي عقد في مدينة النجف وحضرته (المدى برس)، إنه "يجب علينا مراقبة المسؤولين ومتابعة تصرفاتهم عن كثب وتنبيه القاصرين والمقصرين وتقديم النصح لهم خدمة للشعب المظلوم"، مبيناً أن "أصحاب المناصب هم أمناء للشعب وثرواته وإن التعدي عليه ظلم لا يمكن التجاوز عنه".
ودعا النجفي، السياسيين الى "تفقد عوائل الشهداء مادياً ومعنوياً وحث الناس على هذا الواجب الأخلاقي والديني والوطني والاهتمام بأيتام الشهداء وتكريمهم لنشعرهم بأنهم حملة راية الوطن العراق وإشعار الناس بالتوفيق لخدمتهم".
وتخوض القوات الامنية المشتركة من الجيش والشرطة وجهاز مكافحة الارهاب والحشد الشعبي والعشائر، منذ الـ23 من ايار 2016)، معركة لتحرير مدينة الفلوجة من سيطرة تنظيم (داعش)، في وقت تواصل فيه اخلاء العوائل والمدنيين من محيط المدينة حفاظاً على حياتهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق