الخميس، 9 يونيو 2016

الجعفري والحكيم يدعوان إلى “تقوية” التحالف الوطني و”احترام” الدستور


دعا رئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري ورئيس المجلس الأعلى الإسلامي عمار الحكيم، الخميس، إلى “تقوية” التحالف وأخذ دوره في تقريب وجهات النظر بين الكتل السياسية، فيما شددا على ضرورة “احترام” الدستور ودعم الأجهزة الأمنية في حماية الممتلكات العامة والخاصة.
وقال مكتب الجعفري في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إن الأخير “استقبل في مكتبه ببغداد رئيس المجلس الأعلى الإسلامي السيد عمار الحكيم والوفد المرافق له”، مبينا أنه “جرى خلال اللقاء استعراض مجمل التطورات الأمنية والسياسية، والانتصارات الكبيرة التي يحققها أبناء قواتنا المسلحة وأبطال الحشد الشعبي والعشائر والبيشمركة في الحرب ضد عصابات داعش الاجرامية”.
وأضاف البيان أنه “جرى التطرق أيضا إلى نتائج سفرتي الوفد العراقي إلى كل من جمهورية مصر العربية والمملكة الأردنية الهاشمية”.
وأشار إلى أن الجانبين “أكدا أهمية تضافر الجهود الوطنية لتجاوز الأزمة الراهنة وتقوية التحالف الوطني وأخذ دوره في تقريب وجهات النظر والحفاظ على الوحدة الوطنية”.
وتابع البيان أن الاجتماع شدد عل ضرورة “احترام الدستور والسياقات القانونية ودعم الأجهزة الأمنية لحماية الممتلكات العامة والخاصة ومنع زعزعة أمن واستقرار العراق”

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق