الأحد، 5 يونيو 2016

الداخلية تصدر تعليماتها الخاصة بشهر رمضان وتتوعد باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين


أصدرت وزارة الداخلية تعليماتها الخاصة بشهر رمضان المبارك، متوعدة باتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين.
وذكر بيان للوزارة، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "ندعو أبناء شعبنا إلى التعاون البناء مع الأجهزة الأمنية في الإبلاغ عن كل من تسول له نفسه الإخلال بالأمن والأمان، وتعظيم شعائر شهر رمضان المبارك ،ويمنع منعاً باتاً الإفطار العلني وعلى الجهات المسؤولة اتخاذ الإجراءات اللازمة بشأن المخالفين، وتغلق بشكل كامل محلات بيع المشروبات الكحولية".
وتضمنت التعليمات، بحسب البيان، إغلاق "المطاعم وأماكن بيع الأطعمة من شروق الشمس وحتى الغروب باستثناء الأماكن المدرجة في أدناه على أن تكون بأغطية على الأبواب ووفق ما هو معروف {المطاعم الموجودة في المصانع، والمطاعم الطلابية، والمطاعم من الدرجة الأولى داخل المدن، والمطاعم السياحية على الطرق الخارجية}".
واشارت التعليمات إلى منع "إقامة النشاطات الفنية التي لا تنسجم مع قدسية الشهر الكريم بعد الإفطار، وإغلاق جميع المقاهي العامة من شروق الشمس وحتى الغروب"، لافته إلى انه سيتم اتخاذ "الإجراءات القانونية بحق المخالفين وفق القانون".
وباركت الوزارة حلول شهر رمضان المبارك، داعية إلى "تفويت الفرصة على أعداء الوطن من الطائفيين وأصحاب المشاريع الشريرة، وأن نستلهم من قيم شهر رمضان، روح التسامح والرفق والبذل والعطاء، وخاصة أن قواتنا تخوض حرب تحرير مدن الأنبار العزيز، لاسيما الفلوجة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق