الأحد، 10 يوليو 2016

العامري يقود حراكا بين العبادي والغبان لإقناع الأخير بالعدول عن استقالته


كشفت منظمة بدر، الأحد، أن أمينها العام هادي العامري يقود حراكا بين رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية المستقيل محمد الغبان بهدف اقناع الأخير بالعدول عن استقالته، وفيما أكدت تمسكها بمنصب وزير الداخلية، اشارت الى أن الحراك الجاري سيحسم خلال الاسبوع الحالي.
وقال النائب عن كتلة بدر البرلمانية النائب رزاق محيبس لوكالة /المعلومة/، إن “الأمين العام لمنظمة بدر يقود حراكا حاليا بين رئيس الوزراء حيدر العبادي ووزير الداخلية محمد الغبان بهدف اقناع الأخير بالعدول عن استقالته واستمراره في منصبه”، مؤكدة أن “الغبان هو من افضل وزراء كتلة بدر والحكومة حتى الان، ونحن متمسكون به”.
وأضاف محيبس، أن “الحراك والمفاوضات الجارية ستحسم خلال الاسبوع الحالي”، مشيرا إلى أن “كتلة بدر متمسكة بمنصب وزير الداخلية، وفي حال فشل الحراك في عودة الغبان سنرشح شخصيات بديلة لشغل المنصب”.
وكان وزير الداخلية محمد الغبان أعلن في مؤتمر صحافي الثلاثاء الماضي استقالته من منصبه وذلك بعد 48 ساعة من التفجير الإجرامي الذي ضرب منطقة الكرادة، فيما أعلن رئيس الوزراء حيدر العبادي امس الأول الجمعة، أنه قبل استقالة الغبان في نفس اليوم التي قدمها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق