الثلاثاء، 19 يوليو 2016

النائب الجبوري: الاصلاح يذبح الان على يد سياسين اغوتهم السلطة واغرتهم الكراسي


اتهم المتحدث باسم جبهة الاصلاح هيثم الجبوري، الثلاثاء، رئيس البرلمان سليم الجبوري بتكرس الطائفية واستمالة بعض الكتل في تسمية رؤساء اللجان النيابية بعيدا عن الخبرة والكفاءة والتخصص، فيما ان اعتبر الاصلاح يذبح الان على يد سياسين اغوتهم السلطة واغرتهم الكراسي.

وقال الجبوري في حديث لـ السومرية نيوز، انه "في الوقت الذي يتكلم فيه كثير من الشخصيات والقيادات السياسية عن ضرورة الاصلاح، نرى تصرفاتهم تعكس موقفا مخالفا لاقوالهم"، مبينا ان "ذلك تجسد في اوامر رئيس مجلس النواب بتكريس المحاصصة الطائفية واستمالة بعض الكتل والنواب في تسمية رؤساء اللجان النيابية بعيدا عن الخبرة والكفاءة والتخصص".

واضاف الجبوري ان "الجبوري يعد عودته الى الوراء وتعامله بازدواجية الاقوال والافعال"، مشيرا الى "اننا سنقوم بعرض هذا الموضوع على المجلس والرأي العام لانهاء المحاصصة والمحسوبية".

وتابع ان "الاصلاح الذي نادى من اجله الشعب وخرج للمطالبة به في التظاهرات وايدته المرجعية الرشيدة، يذبح الان على يد هؤلاء السياسين الذين اغوتهم السلطة واغرتهم الكراسي"، لافتا الى ان "جبهة الاصلاح ستقف ضد هذه المخططات والعمل على انهاؤها والمضي في التطبيق الفعلي للاصلاح وعلى كل المستويات وفي جميع المؤسسات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق