الأحد، 3 يوليو 2016

الحشد الشعبي يطالب بالاسراع بتنفيذ احكام الإعدام ردا على تفجيري الكرادة والشعب


عدت هيئة الحشد الشعبي، الأحد، تفجيري الكرادة والشعب محاولة يائسة من قبل تنظيم “داعش” الإجرامي لصرف الانظار عن النصر الذي حققه ابطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في الفلوجة، طالبت بالاسراع في تنفيذ احكام الاعدام بحق الإرهابيين.
وقالت الهيئة في بيان تلقت وكالة /المعلومة/، نسخة منه، إنه “بقلوب راضية بقضاء الله تعالى وقدره ويعتصرها الالم والحزن تزف هيئة الحشد الشعبي كوكبة جديدة من الشهداء الذين سقطوا غدرا في التفجير الإجرامي الذي استهدف منطقتي الكرادة والشعب في ساعة متأخرة من يوم امس، وراح ضحيته العشرات من الابرياء والمدنيين العزل”.
وأضافت الهيئة، أن “تلك التفجيرات الإجرامية الغادرة التي تستهدف الابرياء في اعظم الايام واشرفها عند الله تعالى، ماهي الا محاولة يائسة وخائبة للرد على النصر الكبير الذي حققه ابطال الحشد الشعبي والقوات الأمنية في مدينة الفلوجة، والتي خسروا فيها خسارة نكراء لا تعوض”.
وتابعت الهيئة في بيانها، أنه “في الوقت الذي نتقدم فيه بالتعازي والمواساة لذوي الضحايا، متمنين للشهداء الرحمة والغفران، وللجرحى الشفاء التام والعاجل، فاننا نجدد مطالبتنا بالاسراع في تنفيذ احكام الاعدام بحق جميع الإرهابيين”، مشيرة إلى أن “اي تأخير في ذلك يعد خيانة لدماء الشهداء”. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق