الأحد، 3 يوليو 2016

الجعفري والحسيني يؤكدان على تكاتف الجهود لحفظ كرامة العراق ومنع التجاوز عليه


اكد وزير الخارجية إبراهيم الجعفري، مقررة لجنة العلاقات النيابية أحلام الحسيني، على ضرورة تكاتف الجهود لحفظ كرامة العراق ومنع التجاوز عليه.
وذكر بيان لكتلة الموطن تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه اليوم الاحد، ان "مقررة اللجنة والنائبة عن المواطن أحلام الحسيني، التقت بوزير الخارجية إبراهيم الجعفري أمس، وجرى خلال اللقاء التباحث حول الشأن الخارجي العراقي والية دعمه للنهوض بمستوى العلاقات الخارجية كونها جزء من سياسية حسن الجوار ما بين العرق وباقي الدول المجاورة".
واكدت النائبة احلام الحسيني بحسب البيان "على ضرورة تكاتف كل الجهود من اجل حفظ كرامة وسيادة العراق وعدم السماح لأي شخصية دبلوماسية التجاوز على العراق وشعبه بمختلف اطيافه وبكل قضاياه".
ولفت البيان الى ان "الحسيني ثمنت التضحيات الجسام التي يقدمها ابناء القوات الامنية وابطال الحشد الشعبي في الدفاع عن العراق والقضاء على عصابات داعش الارهابية وهذا الدور الذي يقوم به هؤلاء الابطال ليس فقط بالدفاع عن العراق بل الدفاع عن كل الدول المجاورة وتخليص العالم من هذه العصابات الارهابية التي تمارس ابشع الجرائم بدون واعز فكري او انساني ولا هدف واضح لديهم سوى التخريب والدمار فهم يعيثون بالأرض فسادا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق