الثلاثاء، 11 أكتوبر 2016

الطائي: سأقاضي نقيب اطباء ديالى وساقدم استقالتي اذا لم تخفض اجور الكشف الطبي


اكدت رئيس لجنة الصحة العامة في مجلس محافظة ديالى نجاة الطائي، الثلاثاء، بانها ستقاضي نقيب اطباء المحافظة بسبب اتهاماته الاخيرة، فيما هددت بالاستقالة من عضوية المجلس اذا لم تخفض اجور الكشف الطبي للفقراء والنازحين.

وقالت الطائي في حديث لـ السومرية نيوز، انها "تفاجئت بالاتهامات غير المسؤولة التي اطلقها نقيب اطباء ديالى مرتضى الخزرجي ضدي واتهامي باني اسعى لدعاية انتخابية مبكرة من وراء دعوتي لمقاطعة شعبية لعيادات الاطباء الخارجية اذا لم تخفض اجور الكشف الطبي"، مبينة ان "مافعلته جاء من منطلق انساني لان هناك الاف المرضى ليس بحوزتهم حتى اجور النقل".

واكدت الطائي انها "ستقاضي نقيب اطباء ديالى بسبب اتهامات الاخيرة المضللة للراي العام والتي تكشف عن دور سلبي يلعبه ضد دعوة تخفيض اجور الكشف الطبي في العيادات الاطباء وهذا امر غير مقبول"، مشيرة الى ان "من مسؤوليتي الرسمية والاخلاقية تتطلب الدفاع عن حقوق ابناء المحافظة".

وتابعت رئيس لجنة الصحة العامة في مجلس ديالى "سأقدم استقالتي من عضوية المجلس اذا لم يتحرك مجلس ديالى باتجاه تخفيض اجور الكشف الطبي للفقراء والنازحين والتعامل مع الاتهامات القاسية التي اطلقها نقيب الاطباء بحق المسؤولين"، مثمنة "موقف مدير عام صحة ديالى علي التميمي الذي وجه بتشكيل لجنة لمعالجة الفقراء والنازحين مجانا ومتابعة ميدانية لحالاتهم".

وطالبت لجنة الصحة طالبت يوم امس بمقاطعة شعبية لعيادات الاطباء بسبب عدم تخفيض اجور الكشف الطبي، فيما ردت نقابة الاطباء عليها واعتبرته "دعاية انتخابية مبكرة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق