الثلاثاء، 15 مارس 2016

بيان رسمي: الجبوري بحث مع ملك السعودية توحيد الجهود لمواجهة داعش


قال بيان رسمي ان رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، الذي يزور الرياض حاليا، بحث مع ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز سبل توحيد الجهود في حفظ امن المنطقة الاقليمية واستقرارها.
وذكر بيان لمكتب الجبوري تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، انه "جرى خلال اللقاء بحث الاوضاع في المنطقة الاقليمية وسبل توحيد الجهود في حفظ امنها واستقرارها، ومواجهة التنظيمات الارهابية وفي مقدمتها تنظيم داعش الارهابي واستئصال فكره المتطرف".
وأكد الجبوري بحسب البيان "على اهمية ايجاد حل متكامل يتمثل بإحلال العدالة الاجتماعية ورفع المظالم عن الناس وتحقيق المساواة وتقديم الخدمات والقضاء على البطالة والفقر، والاخذ على يد الفاسدين والسراق، وانصاف الشعوب".
من جانبه اعرب الملك سلمان بحسب البيان "عن ترحيبه برئيس البرلمان العراقي في البلاد، آملا بان يتمكن العراق من تجاوز ازماته وتحقيق آمال شعبه، لان العراق بلد عظيم وصاحب تاريخ مجيد يفخر به كل عربي، وهو يمتلك كل مقومات النجاح والتقدم".
كما تناول اللقاء "بحث اهمية تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، لاسيما على الجانب الاقتصادي والتجاري، والسعي لتحقيق المصالح المشتركة بين البلدين الشقيقين".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق