الاثنين، 7 سبتمبر 2015

الصيادي لـ/موازين نيوز/:اغلب الوزراء المرشقون قاموا بالتقاعد..والجبوري عاد للبرلمان

اكد النائب عن التحالف الوطني كاظم الصيادي ,الاثنين, ان اغلب الوزراء الذين شملهم ترشيق رئيس الوزراء حيدر العبادي قاموا بالتقاعد بعد دمج وزاراتهم مع وزارات اخرى,مبينا ان موظفي وزارة البيئة سيلتحقون في مديرية تابعة لوزارة الصحة.
وقال الصيادي لـ /موازين نيوز/ ان "اغلب الوزراء المرشقون قاموا بالتقاعد بعد دمج وزاراتهم مع اخرى",مبينا ان "وزير البيئة قتيبة الجبوري عاد الى مقعده في مجلس النواب".
واضاف النائب عن التحالف الوطني ان "موظفي الدوائر والوزارات التي تم دمجها سيدمجون مع الوظائف الاخرى التي عادوا لها", مؤكدا ان "قرار الدمج لم يؤخذ بالاعتبار قضية الاقدم في الوزارة والاختصاص".
واشار الصيادي الى "عدم معرفة سياسة الحكومة في الوزارة المدمجة",مؤكدا ان "الدرجات الخاصة فقط من المدراء العامين والوكلاء والمستشارين هي من تحولت الى الوزارة التي دمجت معها".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي قرر" في السادس عشر من آب الماضي ، ضمن اصلاحاته الحكومية ، دمج وزارة العلوم والتكنولوجيا بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ودمج وزارة البيئة بوزارة الصحة، ودمج وزارة البلديات بوزارة الاعمار والاسكان، ودمج وزارة السياحة والآثار بوزارة الثقافة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق