الاثنين، 29 فبراير 2016

حزب الدعوة يعزو الهجمات الإرهابية في بغداد الى هيستيرية الدواعش لخسارتهم

عزا حزب الدعوة ، اليوم الاثنين ، الهجمات الإرهابية التي ينفذها الدواعش في العاصمة بغداد الى هيستيريتهم بسبب الخسارات التي يتكبدونها على ايدي القوات الأمنية.
وقال حزب الدعوة في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان " أعداء الحياة حاولوا بعد تكبدهم خسائر جسيمة في الارواح والمعدات في قواطع العمليات، الانتقام من المواطنين العزل وارهابهم وقتلهم واستهدافهم بتفجيرات جبانة كما حصل في حسينة الرسول الأعظم [ص] بمدينة الشعلة وفي سوق مريدي في مدينة الصدر".
وبين الحزب بحسب البيان ان " هذه العمليات الجبانة تكشف عن هستيرية داعش الارهابية وليست عن القوة ، كما وان التعرض الإرهابي في قاطع ابي غريب والتصدي الحازم لهم من قبل القوات المسلحة وجهاز مكافحة الارهاب والحشد الشعبي أكد فشل مراهنات العدو الداعشي".
وأشار الى ان " حزب الدعوة الاسلامية إذ يستنكر ويدين مثل هذه العمليات التي لا تزيد شعبنا الا اصرارا وتماسكا، فإنه يدعو القوات الامنية الى اليقظة والحذر من تكرار مثل هذه العمليات التي تنم عن يأس مرتكبيها وهروبهم الى مصير مجهول" . 
وتابع أننا " ندعو الكتل السياسية والجماهير الواعية الى تفويت الفرصة على أعداء العراق وان تبرهن أنها في صف واحد ضد لإرهاب". 
وكان تفجير مزدوج من عبوة ناسفة أعقبه تفجير انتحاري نفسه في سوق لبيع أجهزة الهواتف النقالة بسوق مريدي الشعبي في مدينة الصدر عصر يوم امس أسفر عن استشهاد واصابة 207 أشخاص بين شهيد وجريح غالبيتهم من الأطفال حسب مصدر في دائرة صحة الرصافة/ بغداد

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق