الخميس، 18 فبراير 2016

السيد الصدر: اذا لم تتم الاجراءات الحقة بحكومة تكنوقراط سنصعد من مطالبنا ونبتعد عن اروقة السياسة

هدد زعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر، بالابتعاد عن أروقة السياسة اذا لم تتم الإجراءات الحقة في انشاء حكومة تكنوقراط.
وقال السيد الصدر في معرض رده على سؤال حول المشروع الإصلاحي الذي دعا اليه اطلعت وكالة {الفرات نيوز} عليه ان " حكومة التكنوقراط المستقلة النزيهة البعيدة عن الفساد المستشري امر لابد منه وهو مطلب جماهيري شعبي"، معتبر ا "حكومة التكنوقراط السياسي عود الى دائرة الفسادوالتخريب والطائفية وهذا امر لا ترتضيه المرجعية ولا نحن ولا الشعب".
وأضاف ان "اذا لم تتم الاجراءات الحقة فاننا سوف نصعد من مطالبنا وسنبتعد عن اروقة السياسة نحن وعلى من يمت لنا بصلة" مشيرا الى ان "العملية السياسية الحالية في حالة مزرية لا يمكننا الاستمرار بها على هذا المنوال فلينتظر الشعب خطواتنا اللاحقة التي ستكون وفق ما يرتضيه الله ويرضيه الضمير والشعب".
واطلق السيد مقتدى الصدر في يوم السبت الثالث عشر من الشهر الجاري حزمة اصلاحات سياسية وامنية واقتصادية ، مشددا على ضرورة تشكيل حكومة تكنوقراط بعيدة عن ميول حزب السلطة، فيما منح رئيس الوزراء مدة 45 يوما لتقديم برنامج حكومي منهجي وألا سيتم سحب الثقة عنه تحت قبة البرلمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق