الاثنين، 23 يناير 2017

العلاق يستبعد حضور العبادي بجلسة البرلمان ليوم غد وتقديم مرشحي الوزارات الشاغرة


اكد النائب عن ائتلاف دولة القانون علي العلاق، الاثنين، رئيس الوزراء حيدر العبادي استكمل  مراحل مهمة في طريق حسم اسماء مرشحي الوزارات الشاغرة، فيما استبعد حضوره لجلسة مجلس النواب يوم غد الثلاثاء وتقديمه اسماء المرشحين.

وقال العلاق في حديث لـ السومرية نيوز، ان "رئيس الوزراء حيدر العبادي استكمل مراحل مهمة في طريق حسم اسماء مرشحي الوزارات الشاغرة"، مبينا "اننا بانتظار تحقيق التوافقات عليها بشكل كامل لضمان تمريرها في حال قدمها للبرلمان للتصويت عليها".

واضاف العلاق، ان "هنالك حوارات مازالت مستمرة بين العبادي والكتل السياسية المعنية بقضية تقديم المرشحين لحسم اسماء المرشحين بما ينسجم مع رؤية رئيس مجلس الوزراء بنوعية المرشحين وخبراتهم"، مستبعدا "مجيء العبادي لجلسة البرلمان يوم غد لتقديم تلك الاسماء كونها مازالت لم تحسم بشكل نهائي".

وكانت النائبة عن ائتلاف دولة القانون نهلة الهبابي، رجحت في تصريحات صحفية، تقديم رئيس الوزراء حيدر العبادي مرشحي الوزارات الشاغرة في جلسة البرلمان والتي من المقرر عقدها يوم غد الثلاثاء، مشيرة الى ان هناك معلومات عن تقديم رئيس الوزراء حيدر العبادي أسماء المرشحين للبرلمان في جلسته يوم الثلاثاء المقبل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق