الخميس، 10 ديسمبر 2015

مجلس بغداد : عناصر من الفوج الرئاسي يرتادون "ملاهي" العاصمة وندعو لارسالهم الى جبهات القتال

كشف عضو مجلس محافظة بغداد سعد المطلبي ،الخميس، ان بعض عناصر الفوج الرئاسي يرتادون "الملاهي" الليلة في العاصمة بغداد ، وفيما دعا الى ارسالهم الى جبهات القتال لمحاربة عصابات "داعش" الارهابية بدلاً من نشرهم ببعض مناطق بغداد ، اكد ان وجودهم يسبب بعض الحساسية مع المواطن البغدادي .
وقال المطلبي لـ"عين العراق نيوز" اننا ضد قرار الجهات الامنية بنشر قوات الفوج الرئاسي في مناطق بغداد كالدورة والكرادة لما يسببه هذا الامر من حساسية مع المواطن البغدادي" ، مشيراً ان "الجميع يذكر حادثة اغتيال الأستاذ الجامعي محمد بديوي ورفض الفوج الرئاسي تسليم القاتل الى السلطات في حينها".
واوضح عضو مجلس محافظة بغداد بأن "الجهات الامنية تقول ان الفوج مدرب بشكل جيد ولذا نحن ندعو لارساله الى جبهات القتال لمحاربة عصابات "داعش" الارهابية " ، مبيناً ان "رواتب هذا الفوج تدفع من قبل الحكومة المركزية وبالتالي عليهم مشاركة ابناء الجيش العراقي في جبهات القتال لتعزيز الوحدة الوطنية".
واشار المطلبي الى ان "مشاكلا كثيرة حصلت ومشاجرات على اثر تردد عناصر الفوج الرئاسي الى الملاهي الليلية خصوصاً في منطقة الكرادة" ، موضحاً "انهم يستغلون صفتهم الرسمية واسلحتهم للاعداء على المواطنين في المناطق التي تسلموها مؤخراً".
يشار الى ان الفوج الرئاسي الذي يحمي المربع الرئاسي هو من عناصر البيشمركة الكردية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق