الأربعاء، 21 أكتوبر 2015

حمودي يثمن جهود النزاهة ويدعو لمكافأة العاملين فيها بجزء من "المال المهدور"

 ثمن عضو هياة رئاسة مجلس النواب همام حمودي , الاربعاء , الخطوات الجريئة والشجاعة التي قامت بها هيأة النزاهة في فتح ملفات الفساد على إوسع مدى والوصول إلى اصحاب النفوذ والقرار , داعيا الى مكافأة العاملين في النزاهة بجزء من المال المهدور على حد تعبيره.
وقال حمودي بيان تلقت "عين العراق نيوز" نسخة منه , ان " الشعب يطالب النزاهة بالإستمرار في عملها وإن لا يدخروا جهودهم في الوصول إلى الملفات التي كثر الحديث عنها كوزارتي الدفاع والكهرباء وغيرها فضلاً عن مهربي العملة وغسيل الأموال " .
وطالب النائب الأول لرئيس المجلس ، مجلس الوزراء "بإقرار مكافأة مالية وبنسبة معينة من المال المهدور يخصص للعاملين في هيئة النزاهة ضد ملفات الفساد الخطيرة والمكتشفة ، ليكون دعماً وتشجيعاً لهم خلال قيامهم لهذه المهمات الحساسة والخطرة ".

وشهدت الفترة الاخيرة كشف العديد من ملفات الفساد التي طالت اسماء ومناصب لامعة في التشكيل الحكومي , حيث اصدرت محكمة تحقيق الرصافة مذكرة اعتقال بحق وزير التجارة وشقيقه على خلفية تهم بفساد مالي واداري , بالاضافة الى طلب محكمة نزاهة ذي قار باستقدام برلمانيا ومدير الصحة في المحافظة للتحقيق بتهم فساد أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق