الثلاثاء، 13 أكتوبر 2015

الكردستاني يُهاجم بارزاني:انت جزء من المشكلة..والشغب غير مقبول

أكد النائب عن التحالف الكردستاني سليم حمزة ،الثلاثاء، أن وزارة الداخلية في إقليم كردستان سيطرّت على الوضع في محافظة السليمانية،مبيناً أن رئيس الإقليم مسعود بارزاني جزء من هذه المشكلة.
وقال حمزة لـ/موازين نيوز/ إن "رئيس إقليم كردستان جزء من الأزمة التي تحدث الآن في الإقليم وليس المشكلة بصورة عامة، فبعض الشباب المتحمسين قاموا بأعمال شغب غير مقبولة من قبل الاحزاب الكردستانية وقد خرج الوضع عن السيطرة".
وأضاف النائب عن التحالف الكردستاني أن "حكومة اقليم كردستان تُسيّطر الان على الوضع في محافظة السليمانية من خلال فرض اجراءات امنية لازمة من قبل وزارة الداخلية للقضاء على كل من يحاول العبث بامن الاقليم، وتحسباً لأي هجمات متوقعة في الايام المقبلة".
يشار الى ان "عضو حزب الديمقراطي الكردستاني المنضوي تحت التحالف الكردستاني عرفات كرم اتهم عبر /موازين نيوز/ ، يوم امس الأحد ، حزبا التغيير والاتحاد بإفتعال التظاهرات الغير سلمية في محافظة السليمانية،فيما أكد انه سنتوجه إلى عقد جلسة طارئة لحل الأمور ".
هذا "وهاجم متظاهرو السليمانية ، السبت الماضي ، مقرات عدد من الأحزاب السياسية في مدينة قلعة دزة شرق السليمانية وأنزلوا أعلام هذه الأحزاب من مباني تلك المقرات، فيما منعت الشرطة متظاهرين من إحراق مقر فضائية روداو، المقربة من الحزب الديمقراطي الكردستاني".
واكدت "النائب عن كتلة التغيير الكردية شيرين رضا , في وقت سابق, ان الحزب الديمقراطي الكردستاني برئاسة مسعود البارزاني سبب الفساد المستشري داخل اقليم كردستان",فيما اشارت الى ان "الاخير يرغب بإلصاق فشلة والأزمات التي يمر بها المواطنين الى حركة التغيير".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق