الجمعة، 16 أكتوبر 2015

نائب يؤكد ضرورة دفع رواتب افراد القوات المسلحة والحشد الشعبي "دون مماطلة"

أكد عضو لجنة النزاهة البرلمانية النائب عقيل الزبيدي، الجمعة، على ضرورة دعم القوات المسلحة والحشد الشعبي ودفع رواتبهم بشكل دائم "دون مماطلة"، فيما اشار الى أنهم يسطرون أروع الملاحم البطولية في قتال "داعش" في الرمادي وصلاح الدين.
وقال الزبيدي في بيان صحافي تلقت السومرية نيوز نسخة منه، "إننا نقف إكراما وإجلالاً لمقاتلينا الابطال وهم يسطرون اروع الملاحم البطولية في قتال داعش في جبهات القتال الرمادي منها وصلاح الدين"، مشدداً على "أهمية دعم القوات المسلحة والحشد الشعبي وتوفير الأجواء الملائمة لهم ودفع مستحقاهم ورواتبهم بشكل دائم بعيداً عن المماطلة".
واضاف الزبيدي أن "الايام المقبلة ستشهد تحقيق انتصارات كبيرة لقواتنا الباسلة بتحرير كامل أراضي الأنبار وصلاح الدين، ومن ثم الانطلاق صوب محافظة الموصل لتحريرها من دنس الدواعش الأشرار".
وكانت هيئة الحشد الشعبي اعلنت، امس الخميس، عن تحرير أكثر من ألف كم مربع ضمن عمليات "لبيك يا رسول الله الثانية"، فيما بينت أنها تم تحرير "ثمان مناطق ومواقع" من بينها مصفى بيجي بالكامل.
يذكر أن محافظتي الانبار وصلاح الدين تشهدان عمليات عسكرية شاركت بها القوات الامنية بجميع صنوفها وبمساندة من الحشد الشعبي وابناء العشائر الطيران الحربي الدولي والعراقي، لاستعادة المناطق الخاضعة تحت سيطرة "داعش"، حيث احرزت هذه العمليات تقدماً ملحوظاً على الارض وكبدت التنظيم خسائر فادحة بالارواح والمعدات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق