الجمعة، 23 أكتوبر 2015

السيد القبانجي: الشعب العراقي ينتظر فتح ملفات الفساد الكبرى استجابة لنداء المرجعية العليا

قال إمام جمعة النجف الاشرف السيد صدر الدين القبانجي أن" الشعب العراقي ينتظر فتح ملفات الفساد الكبرى استجابة لنداء المرجعية الدينية واستعادة المليارات التي نهبت.
وشدد السيد القبانجي خلال خطبة صلاة الجمعة السياسية في الحسينية الفاطمية الكبرى بالنجف الاشرف حضرها مراسل وكالة{الفرات نيوز} ,على الحكومة والنزاهة والقضاء فتح ملفات الفساد الكبرى واستعادة الأموال من الحيتان الذين نهبوا المليارات من أموال الشعب العراقي في الوقت الذي تمضي الحكومة بحملة الإصلاحات استجابة لنداء المرجعية الدينية". مؤكدا أن "المشكلة الأساس ليس في رواتب الموظفين وإنما بتلك الملفات الكبرى في الفساد ".
من جانب آخر وصف السيد القبانجي فتوحات وانتصارات المجاهدين من مختلف صنوفهم أنهم يعيدون صور بطولات كربلاء وينصبون المآتم على الحسين {ع} على السواتر الجهادية ".
وفي شأن آخر استهجن موقف مصر في إغلاق مسجد رأس الحسين {ع} في القاهرة وحسب وصفهم {منعا للاباطيل}". متسائلا " عن اي اباطيل يتحدثون و لا يوجد سوى الدعاء والبكاء لمصيبة الحسين ع والتوسل به". مشيرا إلى" ما أكده مفتي مصر الشيخ علي جمعة بان التوسل بالحسين ع جائز وصحيح ".
إلى ذلك أكد ان" العالم مرة أخرى يهتز بالحسين عليه السلام رغم الحرب على الشيعة طوال القرون لمحو ذكره ع". "مؤكدا أن "خلود الثورة الحسينية ورائها سر غيبي ".
وتابع بالقول ان"العراقيين يستعدون لصناعة ملحمة كبرى في عاشوراء وسيكون العراق قطعة واحدة حزنت على الحسين {ع} ",مؤكدا انه" لولا بركات الحسين {ع} لاستولت داعش على المنطقة لكن روح علي والحسين عليهما السلام تصدت لهؤلاء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق