الأحد، 10 أبريل 2016

مصدر بمكتب العبادي: اتهامات الزاملي للكمارك سببها رفض طلبه بتعيين موظف كمعاون مدير [وثائق]








قال مصدر مقرب من مكتب رئيس الوزراء حيدر العبادي ان "رئيس لجنة الامن والدفاع النيابية النائب عن كتلة الاحرار حاكم الزاملي يكيل التهم بالباطلة على مكتب رئيس الوزراء والكمارك اعلاميا لرفضهم طلبا بنقل وترقية موظف الى معاون مدير عام في كمرك ام قصر الجنوبي خارج السياقات القانونية".



وأعرب المصدر لوكالة كل العراق [أين] "عن استغرابه للتصريحات والاتهامات التي صدرت من النائب حاكم الزاملي وفيها مغالطات عديدة وخلط للاوراق ربما اراد النائب من خلالها استخدامها لمآرب معينة".
وذكر المصدر ان "النائب الزاملي ظهر يوم امس واكال الاتهامات لما اسماها الهيئة الاقتصادية لمكتب رئيس الوزراء وهو عنوان غير موجود في المكتب وادعى ان زخم الشاحنات في نقطة تفتيش الشعب يعود لتواطؤ ورشاوى بين ما اسماها الهيئة والكمارك وهو اتهام عليه تقديم ما لديه من وثائق عن وجود الفساد والرشى لهيئة النزاهة بدلا من الاتهامات الاعلامية التي تؤدي الى خلط الاوراق".
وبين المصدر ان"نقطة سيطرة الشعب فيها من جميع الاجهزة الامنية والاستخبارية وان تجمع طوابير الشاحنات ليس بسبب نقاط التفتيش الكمركي كما يدعي الزاملي انما هناك إجراءات لعمليات بغداد ومنذ سنين بالسماح بدخول الشاحنات الى داخل بغداد بعد الساعة السادسة مساء صيفا والرابعة شتاء وتدار نقاط السيطرات من جميع الجهات الأمنية بالاضافة للكمارك".


وتابع ان "الزاملي ادعى كذلك ان مدير عام الضرائب نفسه مدير الكمارك وهو ادعاء غير صحيح وواضح منه عملية لخلط الاوراق على المواطن".
واشار المصدر الى ان "الزاملي كان قبل ذلك قد قدم طلبا الى مديرية الكمارك بنقل موظف الى منصب معاون مدير في مديرية كمرك ام قصر الجنوبي خارج السياقات القانونية وهو ما تم رفضه لمخالفته التعليمات".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق