الخميس، 7 أبريل 2016

الجعفري والجبوري يبحثان التغيير الوزاري ويؤكدان ضرورة "تكثيف الحوارات"


أكد رئيسا التحالف الوطني إبراهيم الجعفري ومجلس النواب سليم الجبوري، اليوم الخميس، ضرورة تكثيف الحوارات بين الكتل السياسية لدعم عمل مجلس النواب وتشريع القوانين المهمة التي تساهم في تلبية احتياجات المُواطِنين، وفيما شددا على اهمية الحفاظ على "وحدة الصف الوطني وتجاوز الأزمة الراهنة، بحثا تطور الملف الأمني والسياسي والتغيير الوزاري المرتقب.
وقال المكتب الإعلامي لرئيس التحالف الوطني إبراهيم الجعفري، في بيان تلقت (المدى برس)، نسخة منه، إن ،الجعفري "استقبل رئيس مجلس النواب سليم الجبوريّ والوفد المُرافِق له في مكتبه ببغداد"، مبينا أن "اللقاء ناقش تطور الملف الأمني، والسياسي، والتغيير الوزاري المرتقب، وانتصارات أبناء القوات المسلحة والحشد الشعبيّ، والعشائر، والبيشمركة على عصابات (داعش) الإرهابيّة وأوضاع العوائل النازحة".
وأضاف البيان، أن "اللقاء أكد على أهمّية تكثيف الحوارات بين الكتل السياسيّة كافة لدعم عمل مجلس النواب، وتشريع القوانين المُهمّة التي تساهم في تلبية احتياجات المُواطِنين، وضرورة الحفاظ على وحدة الصفِّ الوطنيِّ، وتجاوز الأزمة الراهنة".
يذكر أن رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي سلم، يوم الخميس، (31 من آذار 2016)، التشكيلة الحكومية الجديدة إلى رئيس مجلس النواب سليم الجبوري بملف مغلق، فيما صوت البرلمان عليها على أن يمنح الثقة للمرشحين خلال مدة عشرة أيام.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق