الأحد، 17 أبريل 2016

مشعان الجبوري يقاضي رئيس البرلمان لـ "تهديده بالقتل"


أعلن النائب مشعان الجبوري انه قدم دعوى قضائية ضد رئيس البرلمان سليم الجبوري لتهديده اياه بـ "القتل".
وقال النائب الجبوري في صفحته على موقع التواصل الاجتماعي [فيسبوك] اليوم الاحد "خرجت الان من محكمة التحقيق المركزية بعد ان ادليت باقولي مشتكيا على الرئيس [السابق] للبرلمان سليم الجبوري امام القاضي المختص في واقعة التهديد بالتصفية ان لم اتراجع عن موقفي منه، والذي تلقيته برسالة نصية من هاتفه الشخصي".
ونشر مشعان الجبوري ما قاله انه نص رسالة التهديد التي تلقاها برسالة نصية من هاتف رئيس البرلمان قائلا "أضع امام الشعب العراقي رسالة تلقيتها من رئيس البرلمان السابق سليم الجبوري يهددني فيها بالتصفية ان لم اتراجع عن موقفي منه ويصفني باني [قرقوز للشيعة والمالكي]".
وجاء في رسالة التهديد من رئيس البرلمان كما يقول النائب مشعان الجبوري: اذا لم تتراجع عن موقفك سوف يتم تصفيتك، معروف بعمالتك وخستك وحقارتك انت عبارة عن قرقوز [دمية مضحكة] للشيعة والمالكي [نوري المالكي رئيس الحكومة السابق] أحذرك أحذرك، د. سليم الجبوري".
وأضاف النائب الجبوري، ان "هذه الرسالة تؤكد صواب موقفي من اقالته وتبين المستوى والطريقة التي يتصرف بها من كان يتولى رئاسة السلطة التشريعية في العراق، ويهمني التوضيح ان الرسالة وردتني من الرقم الخاص به والذي سبق وان تبادلت الرسائل معه من خلاله".
ولفت الى انه "ولاقناع المشككين ان رسالة التهديد بالتصفية التي تلقيتها مصدرها الهاتف الشخصي لسليم الجبوري وليس [فوتو شوب] ساعرض الجهاز والرسائل والرقم الذي وردت منه الرسالة ليعرف قادة العراق ونخبهم ان التهديد حقيقي وجدي وهاتفه مصدره".
وكان مكتب رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، أعلن اليوم الاحد، انه "يجري تحقيقا خاصا بخصوص الادعاءات التي صدرت حول وصول رسائل الى بعض الجهات من هاتف الرئيس الشخصي وستحال النتائج الى القضاء العراقي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق