الأربعاء، 1 يونيو 2016

العبادي: النصر أصبح باليد وهدفنا تحرير الأراضي بأقل الخسائر

قال رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي، ان "النصر اصبح باليد بهمة المقاتلين".
ونقل بيان لمكتبه تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم عن العبادي القول خلال كلمته عند لقائه القادة الامنيين والعسكريين في مقر قيادة عمليات الفلوجة إن "النصر أصبح باليد بهمة وشجاعة المقاتلين"، مضيفا ان "العالم ينظر بإعجاب لانتصارات القوات العراقية وتحرير المدن المغتصبة والحاق الهزائم المتلاحقة بداعش".
واشاد القائد العام للقوات المسلحة بـ "مضي قواتنا بتحقيق اهدافها وفق الخطة المرسومة"، مجددا التاكيد على "بذل اقصى الجهود لحماية المدنيين وتخليص ابناء شعبنا من اجرام داعش".
وذكر ان "هدفنا هو تحرير الانسان وتحقيق الانتصار وتحرير الاراضي بأقل الخسائر في صفوف مقاتلينا الاعزاء".
وحيا القوات المقاتلة في عملية تحرير الفلوجة من الجيش والشرطة الاتحادية والمحلية ومكافحة الارهاب والقوة الجوية وطيران الجيش والحشد الشعبي والعشائري واكمالها المرحلتين الاولى والثانية بنجاح، قائلا: "انهم قاتلوا يدا واحدة وجسدوا وحدة العراقيين في دفاعهم عن وطنهم وارضهم"، حاثا المقاتلين على "المضي بكل قوة لتحقيق الخطة المرسومة لتحرير مدينة الفلوجة بالتوقيتات المحددة".
وكان العبادي زار اليوم مقر عمليات الفلوجة، واجتمع بالقيادات الأمنية والعسكرية للاطلاع على تقدم العمليات العسكرية، كما وصل إلى مقر العمليات رئيس مجلس النواب سليم الجبوري على رأس وفد نيابي.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق