الجمعة، 21 أغسطس 2015

قادة التحالف الوطني يطالبون العبادي باجراءات صارمة لمكافحة الفساد

كشف نائب عن التحالف الوطني، ان قادة التحالف طالبوا في اجتماعهم الخميس رئيس الوزراء حيدر العبادي باجراءات صارمة لمكافحة الفساد.
وقال خالد الاسدي الذي حضر الاجتماع لوكالة كل العراق [أين] "بحثنا الاصلاحات بوناقشنا مع رئيس الوزراء ضرورة ايجاد الاليات التطبيقية لها وان تكون هناك اجراءات اكثر صرامة في مكافحة الفساد".
وأضاف ان "المجتمعين اكدوا ان الفساد موجود ولكن الى الان الاجراءات لم تكشف بعض المفسدين ومحاسبتهم" مشيرا الى "مناقشة الوضع الامني ودعم الحشد الشعبي والحكومة في مشروع الاصلاحات وعلاقات التحالف مع باقي الشركاء السياسيين ".
وأشار الاسدي الى ان "الاجتماع لم يبحث رئاسة التحالف الوطني لكنه سيستمر وقد يبحث هذا الموضوع في الاجتماعات المقبلة والجميع اكد على ضرورة معالجة بعض اشكالاته وآليات تطويره" مشيرا الى "عدم مناقشة تقرير لجنة سقوط الموصل ".
وعقد قادة التحالف الوطني اجتماعاً مساء الخميس واستمر لساعات متأخرة من ليلة الجمعة في مكتب رئيس التحالف ابراهيم الجعفري بحضور رئيس الوزراء حيدر حيدر العبادي وزعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي ورئيس المجلس الاعلى الاسلامي عمار الحكيم وامين عام منظمة بدر هادي العامري ورئيس كتلة مستقلون حسين الشهرستاني والقيادي بتيار الاصلاح فالح الفياض وممثل التيار الصدري أمير الكناني ورئيس كتلة الفضيلة عمار طعمة ورئيس كتلة حزب الدعوة تنظيم الداخل خالد الأسدي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق