الأحد، 24 يناير 2016

الحشد الشعبي :السبهان يحرض على الفتنة الطائفية


طالب الحشد الشعبي، اليوم الاحد، الحكومة بطرد السفير السعودي في العراق ثامر السبهان،لتحريضه المباشر على الفتنة الطائفية بين مكونات الشعب.
وذكر الناطق باسم الحشد الشعبي احمد الاسدي في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، ان " ما تحدث به السفير السعودي تجاوز فيه كل الحدود واللياقات الدبلوماسية وهو ينم عن النوايا المبيتة سلفا لأرسال سفير دولة تدعم الاٍرهاب ليكون ممثلا لها في دولة لاتزال دماء ابنائها تقطر من مفخخات ارهابهم و دواعشهم وبهائمهم البشرية المفخخة".
واضاف البيان، ان " تجاوز هذا المدعو على الحشد والحكومة والاغلبية السكانية والسياسية لا يزيدنا الا اصرار على القضاء على الدواعش ورفض ومحاربة داعميهم ومموليهم في الداخل والخارج ونطالب الحكومة العراقية ووزارة الخارجية بطرد هذا السفير ومعاقبته على تصريحاته الوقحة وتجاوزه على الشعب العراقي وحشده الشعبي المقدس وسوقه لأكاذيب مفضوحة وتحريضه المباشر على الفتنة بين مكونات الشعب العراقي ".
وتابع،ان"سيبقى العراق عزيزا شامخا موحدا بهمة ابنائه الغيارى من ابطال الحشد الشعبي والقوات المسلحة والرعاية المستمرة مِن المرجعية الدينية المباركة والدعم والتأييد من كل قوى الخير والسلام في العالم".
يشار الى ان"السفير السعودي في العراق ثامر السبهان،قد هاجم يوم امس ابطال الحشد الشعبي خلال لقاء متلفز،واصفا إياه بعدم التمتع بالمقبولية بين المجتمع العراقي".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق