الجمعة، 29 يناير 2016

الجعفري خلال لقائه السفير الاندونيسي يدعو الى العمل على رفع سمات الدخول بين البلدين

اكد وزير الخارجية إبراهيم الجعفري، الجمعة، ضرورة تعزيز العلاقات الثنائيّة بين العراق واندونيسيا، فيما دعا للعمل على رفع سمات الدخول "الفيزا" للجوازات الدبلوماسية بين البلدين.
وقال مكتب الجعفري في بيان تلقت /موازين نيوز/ نسخة منه، إن "وزير الخارجية إبراهيم الجعفري التقى سفير الاندونيسي لدى العراق سفزين نور الدين بمُناسَبة انتهاء مهامِّ عمله"، موضحا أن "اللقاء بحث التطور الذي شهدته العلاقات خلال الفترة الماضية وأهمية زيادة التنسيق، والتعاون في مجال مكافحة الإرهاب، وفتح آفاق التعاون في مجال النقل بخاصّةٍ الخطوط الجوّية".
وأكد الجعفري، بحسب البيان، "على ضرورة تعزيز العلاقات الثنائيّة بين البلدين"، موضحا بالقول "نتمنى بذل المزيد من الجُهُود لاستكمال مسار العلاقات الثنائيّة بين البلدين، والوصول بها إلى مُستوى الطموح".
وثمَّن الجعفري، "مواقف اندونيسيا الداعمة للعراق في حربه ضدَّ عصابات داعش الإرهابيّة"، داعياً "للعمل على رفع سمات الدخول الفيزا للجوازات الدبلوماسية".
من جهته قال سفير اندونيسيا سفزين نور الدين، "نعتزّ بالانتصارات التي يحققها الشعب العراقيّ ضدّ عصابات داعش الإرهابيّة"، مُعرباً عن تطلـُّع بلاده للمزيد من التقدُّم في العلاقات بين بغداد وجاكارتا".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق