الاثنين، 25 يناير 2016

النزاهة النيابية تكشف عن شبهات فساد في وزارتي الزراعة والموارد المائية

كشف عضو لجنة النزاهة النيابية محمد كون,اليوم الاثنين,عن وجود شبهات فساد كبيرة في تعاقدات وزارتي الزراعة والموارد المائية , فيما اكد ان الملف يحتوي على تلكؤ في المشاريع واحتيال فيما يتعلق بالمبادرة الزراعية.
وقال كون لـ/ موازين نيوز/ ,ان "هناك شبهات فساد في تعاقدات وزارتي الزراعة والموارد المائية ", مضيفا ان " اللجنة تتابع باهتمام بجميع العقود في جميع الوزارات ومن بين ذلك وزارة الزراعة والموارد المائية".
وأضاف ,ان "اللجنة لديها مجموعة من التحفظات على بعض عقود الخاصة بوزارة الموارد المائية ", مبينا ان " تلك التحفظات قد تصل الى درجة شبهات الفساد سيتم الكشف عنها ما ان يتم اكمال التحقيق والمخاطبات الجارية بين اللجنة والجهات المسؤولة".
وأشار الى،ان "هناك مشكلة تتعلق بالمبادرة الزراعية والأشخاص الذين استفادوا من هذه المبادرة والضمانات المقدمة نتيجة تلك المبادرات ومن ضمنها القروض الممنوحة من قبل المصرف الزراعي التعاوني".
وبين ,ان "الملف يحتوي على ثغرات فساد من ضمنها تلكؤ الكثير من المشاريع اضافة الى وجود نوع من انواع الاحتيال بما يتعلق بالمبادرة الزراعية خصوصا وكذلك بعض المشاريع الخاصة بوزارة الموارد المائية ايضا ".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق