الخميس، 17 نوفمبر 2016

“المعلومة” تنشر أسماء قيادات حزب الدعوة المشمولين بالتغيير قريباً


كشف مصدر في حزب الدعوة الإسلامية، الخميس، عن عزم الأمين العام نوري المالكي إجراء تغييرٍ في الهيئة القيادية خلال انتخابات مجالس المحافظات والبرلمانية المقبلتين.
وقال المصدر في الحزب لوكالة /المعلومة/ إن “الأمين العام نوري المالكي أشار في مقابلة تلفزيونية، أمس الأربعاء، إلى إمكانية تغيير بعض الوجوه السياسية في الحزب”، مشيراً إلى أن “التغييرات ستطال القياديين في الدعوة الإسلامية وخاصة الذين خذلوه في مشروع الولاية الثالثة حصراً “.
وأضاف أن “التغييرات ستشمل رئيس الوزراء حيدر العبادي وجناحه السياسي، ووزير التعليم العالي والبحث العلمي السابق حسين الشهرستاني وأعضاء كتلة مستقلون ، والنواب علي العلاق، وعباس البياتي، وصادق اللبان وغيرهم”.
وتابع المصدر أن “التغييرات ستُنفذ خلال المرحلة المقبلة”، مبيناً أن “ائتلاف دولة القانون سيكون له حضور مؤثر في انتخابات مجالس المحافظات والبرلمانية المقبلتين”.
وأكد الأمين العام لحزب الدعوة الإسلامية نوري المالكي، أمس الأربعاء، أن ائتلاف دولة القانون  سيكون له حضور في الانتخابات المقبلة مع إجراء بعض التغيرات في الوجوه ، فيما لفت إلى الحزب هو جوهر ائتلاف دولة القانون . 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق