الأحد، 11 ديسمبر 2016

الخارجية تؤكد اطلاق سراح النائب الطائي بكفالة

اكدت وزارة الخارجية اليوم اطلاق سراح النائب عن محافظة البصرة محمد الطائي بكفالة .
وذكر المتحدث باسم وزارة الخارجية العراقية احمد جمال لوكالة{ الفرات نيوز} ان " جهود السفارة العراقية في أبو ظبي والقنصلية في دبي ومتابعتها الحثيثة اسفرت عن اطلاق سراح النائب محمد الطائي بكفالة ". 
يشار الى ان النائب محمد الطائي وجهت له تهمة من قبل السلطات الاماراتية {صكوك بدون رصيد}وبحسب التقارير فانه قدم قبل عدة اشهر دعوة عند الأمن القومي في دبي على الشخص الذي سحب اموال منه من خلال عملية التهديد والنصب والاحتيال، الى ان نفس الشخص اليوم يقيم دعوى كيدية ضده. 
وكانت عائلة النائب عن محافظة البصرة محمد الطائي قد ناشدت في 28 تشرين الأول الحكومة والسلطات الثلاث بالتدخل في اطلاق سراح النائب المحجوز لدى السلطات الإماراتية.
وأفادت عائلة النائب محمد الطائي في مناشدة عامة، اطلعت عليها وكالة {الفرات نيوز} اليوم" اننا عائلة النائب محمد الطائي نناشد الرئاسات الثلاث والحكومة العراقية ومجلس النواب وكذلك جبهة الإصلاح بإطلاق سراحه".
وأضافت ان" النائب الطائي المحجوز في دبي بتهمة كيدية ضمن خطة يقف ورائها مافيات الإرهاب علما ان وزارة الخارجية العراقية ورئيس ائتلاف الوطنية اياد علاوي على علم بذلك منذ اللحظة الأولى، ولكن مازال محجوز عند السلطات الإماراتية وقد تعرض للقتل تحت عنواين مختلفة، لذلك نناشدكم".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق