الخميس، 8 ديسمبر 2016

سفيرة العراق بالأردن تصدر توضيحا بشأن لقائها بوزير عدل صدام

اصدرت سفيرة العراق في الأردن صفية طالب السهيل، الخميس، بشأن لقائها بوزير العدل في عهد النظام السابق منذر الشاوي، مشيرة إلى أن الأمر لم يكن مقصودا وتم دون اي علم مسبق بارتباط اسمه بقضايا ظلم واضطهاد لبعض العراقيين.
وقالت السهيل في بيان تلقت /المعلومة/، نسخة منه، إن “لقائنا بوزير العدل الاسبق للنظام الصدامي المقبور منذر الشاوي كان دون أي علم مسبق لنا بارتباط اسمه بقضايا ظلم واضطهاد لبعض العراقيين الشرفاء ، وقد كان لقاء عابراً متعلقاً بخروجه من المستشفى وفي إطار نشاطنا الاجتماعي مع الجالية العراقية”.
وأضاف، أن “هذا الامر غير المقصود لا يمكن ان يعكس توجهاً مغايراً لتوجهاتنا المعروفة بالوطنية والانتصار لمظلومية الشعب العراقي من قبل اجهزة النظام السابق وأزلامه”، مشيرة إلى أن “الجهات القضائية المعنيّة لم تعلمنا سابقاً بوجود أي قضايا مرفوعة بحقه”.
واشارت السهيل إلى “أننا نتشارك دائماً وأبداً مشاعر الألم واللوعة التي عانتها عوائل الشهداء والمظلومين كوننا اكتوينا بنار الاجرام الصدامي الذي استهدف عائلتي بصورة مباشرة من خلال اغتيال والدي الشهيد الشيخ طالب السهيل فلا يمكن لابنة شهيد ألاّ تشعر بألم هذه الجرائم وفظاعتها”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق